25 C
Bahrain
Wednesday, 7 December 2022












الرئيسيةalmarsad«التربية»: 8 مراكز مصادر معرفة عامة تستقبل الزوار وسط إجراءات احترازية

الأكثر قراءة

«التربية»: 8 مراكز مصادر معرفة عامة تستقبل الزوار وسط إجراءات احترازية

البحرين | المرصد | تنمية

واصلت 8 مراكز مصادر معرفة عامة تابعة ل‍وزارة التربية والتعليم وموزعة على مختلف محافظات المملكة، استقبال زوارها، وسط إجراءات احترازية شاملة لمكافحة فيروس كورونا.

ويمكن للجمهور زيارة هذه المراكز المنتشرة في مناطق عديدة على امتداد المملكة، وهي مركز بنك البحرين الوطني لمصادر المعرفة بمحافظة المحرق، ومركز الرفاع لمصادر المعرفة، ومركز السنابس لمصادر المعرفة، ومركز المنامة لمصادر المعرفة، ومركز مدينة عيسى لمصادر المعرفة، ومركز الحد لمصادر المعرفة، ومركز عراد لمصادر المعرفة، ومركز سترة لمصادر المعرفة.

وتفتح المراكز أبوابها للمرتادين والمشتركين خلال الفترة الصباحية طيلة أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت، من الساعة السابعة صباحاً إلى الثانية والربع ظهراً، والخميس إلى الثانية ظهراً.
هذا وقد قامت وزارة التربية والتعليم بتزويد جميع مراكز مصادر المعرفة بكافة الوسائل والمعدات الاحترازية اللازمة، لضمان بيئة صحية آمنة للموظفين والمرتادين، مثل: الأجهزة لقياس درجات الحرارة قبل الدخول، والحواجز الوقائية في منطقة الاستقبال، لضمان إتمام عمليتي الإعارة والإرجاع بسلاسة وأمان، والملصقات الإرشادية والصحية لتنظيم حركة المرتادين داخل المركز، مع تحديد العدد المسموح بالدخول، وتوزيعهم في القاعات بالعدد المناسب، والحرص على التعقيم المستمر.
هذا وتقدم مراكز مصادر المعرفة خدمات الاطلاع الداخلي على سلسلة متنوعة من الكتب والمراجع والرسائل الجامعية، إلى جانب خدمة الإعارة، والبحث الإلكتروني وغيرها.